OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
20% Discount

salamah1 Guestbook

just0malaak  (9 years ago)




just0malaak  (9 years ago)




just0malaak  (9 years ago)






salyha  (10 years ago)
http://gopaidweekly.com/?ref=208799
wardasa  (10 years ago)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
areejdweik  (10 years ago)
منزلك من الاحلام ...



[url=http://www.gulfup.com/?9okjoL] {Image} [/url]

[url=http://www.gulfup.com/?wA72Sx] {Image} [/url]

[url=http://www.gulfup.com/?yWgARx] {Image} [/url]

[url=http://www.gulfup.com/?GxuQV9] {Image} [/url]

AL DWEIK FACTORY
Marketing and sales Manager

Mohammed H. Abu-Dawod
Mobile : +966506636790

FreeNajd  (10 years ago)
بالفيدو/ اعترافات خطيرة بالتآمر على العرب لحمد بن جاسم !

في فيديو مسرب على الانترنت، تحدث الشيخ حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق عن توافق قطري أميركي لتقسيم الجيشين السعودي والمصري،

لتكون قطر بديلًا عن السعودية، خصوصًا في سوريا. وبالرغم من التشويش الذي يعتري الصوت في التسجيل، إلا أن حمد يؤكد صعوبة الوضع في سوريا، قائلًا إن من لا يستطيع العمل فليترك العمل لمن يستطيع.

ويلفت إلى أن الانجليز سيقفون إلى جانب السعودية حتى اللحظة الأخيرة، لكن بالنسبة لأميركا قطر هي البديل عن السعودية، ففيها القاعدة الأميركية الأكبر في الخليج .

ورد المراقبون التغيير في القيادة القطرية إلى توازنات داخلية، أضيفت إليها عوامل خارجية عديدة، منها الدور القطري في كل من مصر وسوريا، خصوصًا بعد وصول الاخوان المسلمين المدعومين من الدوحة إلى السلطة، وبعد تمكن التكفيريين السوريين الذين ترعاهم قطر من الامساك بلجام ما يسمى "الثورة السورية".
لربما كان ذلك صحيحا، بعدما تسرب إلى عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات فايسبوك تسجيل صوتي للشيخ حمد بن جاسم، متحدثًا عن تقسيم الجيشين السعودي والمصري، برعاية أميركية.
وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية كشفت عن أكبر شبكة تمويل مالية سرية لتنظيم القاعدة في سوريا، تقوم بجمع الأموال عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال جمعيات خيرية في الدول العربية، مشيرة إلى ان قطر كانت تلعب دورا كبيرا في تمويل تلك الشبكة.

ونقلت الصحيفة إن العديد من الجمعيات الموجودة في الدول العربية تقوم بجمع الأموال من المتعاطفين مع السوريين، لكنها تقوم بإرساله عبر تحويلات بنكية أو نقدا إلى المسلحين الذين ينتمون لتنظيم القاعدة، لاستخدامه في شراء السلاح وتمويل عملياتهم.

وتحظى جماعات متطرفة ومسلحة مثل "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة" و"أحرار الشام"، بأكبر عمليات الدعم المادي في الوقت الحالي، وتتدفق عليها الأموال من الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي، وتعد قطر والسعودية والامارات أكبر ممول لتلك التنظيمات الإرهابية المسلحة في سوريا.
FreeNajd  (10 years ago)
السعودية تودع حجّاج بيت الله الحرام بين يدي الشيطان


على الرغم من أن كبار المستثمرين يلفظون أكبر الشركات عالمياً في الخدمات الأمنية وفقاً لمعيار الصيت السيّئ، تستمرّ شركة G4S المتورطة بفضائح عبر ممارساتها في الاراضي الفلسطينة المحتلة، بعملها مع السلطات السعودية لحفظ سلامة الحجاج في مكة. الدعوات الموجهة إلى الرياض لمقاطعة هذا الأخطبوط الأمني على خلفية تعاونه مع "إسرائيل، ورفعه راية الاحتلال، تزداد. حتّى تجارياً لا يبدو وضعه مرتاحاً بعدما تهشّمت سمعته بسبب الفساد الذي يسري في عروقه.

تعاقد السعودية مع شركة G4s لحماية موسم الحج

كيف يُبرم عقد مع الظلم؟، سؤال طرحته صحيفة "الأخبار" على القيمين على مقدسات المسلمين، مشيرة إلى أن الهواجس الأمنية التي تحيط بالمواطن العربي من كلّ الاتجاهات. والخوف من المجهول أو التقصير اللوجستي ليست أسباباً كافية لتبرير الاستعانة بإحدى أكثر الشركات الأمنية إثارة للجدل، وذلك نصرة لحقوق أشقاء يعانون الأمرّين تحت الاحتلال.

وأضافت أنه لم يعد سراً على أحد أنّ شركة G4S، التي تُعدّ الأولى عالمياً في الخدمات الأمنية المتشعبة، تعمل مع السلطات "الإسرائيليّة" في اضطهاد الشعب الفلسطيني. وليس خافياً أن عقودها التي تملأ العالم لها أيضاً موطئ قدم في لبنان؛ عدد لا بأس به من قراء هذه السطور لاحظ آلياتها أو عناصرها في بيروت مرّة بالحد الأدنى والآن تعود إليه الصورة.

وتابعت أن وضعيّة الشركة لم تكن فاقعة في المشهد العربي، إلى أن فجّرت قنبلتها الكبرى، حين أعلن الموقع الإلكتروني «أسرار عربية» كشف التعاون بين الرياض والشركة الأمنية. نقل القيمون على الموقع معلومات من نسخة عن مجلّة داخلية تصدرها الشركة تفيد بأن G4S «بدأت تقديم خدماتها إلى الحكومة السعودية منذ عام 2010، بعدما كانت قد أسست شركة خاصّة في المملكة باسم «المجال – جي فور أس» تتخذ من مدينة جدة، على بعد 80 كيلومتراً من مكة المكرمة مقراً لها». وجزم الموقع بأنّ الشركة نفسها هي التي «تقدّم الخدمات الأمنية في الأماكن المقدّسة».

تطورت القضية سريعاً وتعزّزت الدعوات إلى السعودية لوقف تعاملها مع الشركة. في رسالة موجّهة إلى السفير السعودي في المملكة المتّحدة، محمد بن نواف بن عبد العزيز، تقول المنظمة غير الحكومية البريطانية «أصدقاء الأقصى» (FOA) إنّ G4S تؤمّن خدمات للسلطات الإسرائيلية، منها إدارة السجون، الحواجز ونقاط التفتيش «التي تُستخدم لاضطهاد الفلس
wardasa  (10 years ago)


اللهم ارحم موتانا
وموتى المسلمين
اللهم اشفي مرضانا
ومرضى المسلمين
اللهم انصر المستضعفين
في سوريا وبورماوفلسطين
وفي كل مكان وزمان ..!
اللهم آمين

.....................................

عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك الله:
- ممن يكثرون الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
- التالين لسورة الكهف
- الناجين في يوم النفخ والحشر
- الثابتين على الحق حتى لقاء الرحمن

جمعه طيبه

amonyt  (10 years ago)

صباح النور والسرور ، كيف حالك اخي الكريم ، الحمد الله انا بخير ، شكرا لمرورك والقائك التحية يسعدني مرورك وتوقيع بالعام ، دمت بخير ، اختــك أمونــة



Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com