OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Popping Pink

tito6209 Guestbook

understodme  (12 years ago)
- لماذا أصبحت المشاعر الصادقة شيء نادر لاأنكر أن للمشاعر الصادقة وجود..ولكن عند من ؟؟

لماذا أصبحت المشاعر صفقة رابحة للحصول على مايريدون ؟ والأسوء أن تكون لعبة .. !!!!

لماذا أصبحت الأحاسيس والمشاعر لعبة مسلية في يد كثير من الشباب والشابات ؟؟



هُناك اناس اصبحو يتلآعبون بالاخرين .كـآلزهرهـ والورق تنآسو انه هُنـآك من ينظر اليهم وكما تدين تدـآن ,, فهل ترضىـآ ان [ يلعب بكـ ويقلل من شأنكـ ؟!!! كيف ترضآهآ على غيررررك ؟؟؟ هل هو كرهـ للشخص وتفعل به ماتفعل عندمآ تلعب عليه ؟ أو هي تسليه لتثبت لنفسك انك ذكـــي وحذق !!!!!!!!!!
understodme  (12 years ago)
أربعة أشياء في حياتك لا تفعلها
فقد الثقة
ونكث الوعد
وتحطيم الصداقات ...
وكسر القلب ...
...لأنها لا تحدث صوتا .. ولكنها تحدث الكثير من الألم
ا(( لا تترد في أن تتأسف لمن أخطأت في حقه .. وانظر لعينيه وأنت تنطق بكلمات الاعتذار ..ليقرأها في عينيك وهو يسمعها بأذنيه ))ا

understodme  (12 years ago)
لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
لا تقل اين نعيمى ... جنة الله كفاية
لا تقل غدا سأبدأ ... ربما تأتى النهاية

Rogyyy  (12 years ago)

{Image}
{Image}
HAPPY DAY
{Image}
moka93  (12 years ago)
[URL=http://www.9o9i.com/] {Image} [/url]
moke
understodme  (12 years ago)
كيف نعاتب ولا نجرح؟!! العتاب فيه صفاء النفوس والعتاب على قدر المحبة قول بتداوله الناس ، لكن العتاب لا يكون أسلوباً فعالاً إلا إذا استخدم في الوقت المناسب ومع الشخص المناسب الذي يتقبل العتاب اللطيف بصدر رحب .. وحتى لا نخسر أصدقاءنا من عتابنا لهم ، فيما يلي خمس نصائح في هذا الشأن :- حدد عتابك : فلا يجب أن يزيد عتابك على حد معين ، ولا تحول كلامك لنوع من التوبيخ ، ولا تكرر ما تقوله ولا تلح كثيراً ، حتى لا يتحول كلامك لنوع من الهجوم غير المحبب . لا تتهاون : بينما لا يجب أن يزيد عتابك على حد معين ، يلزم أيضاً أن لا ينقص عن الحد الذي يجعله فعالاً ، فالتهاون أحياناً يؤدي إلى استسهال الأمر من قبل صديقك ، ومن ثم يتمادى في عدم مراعاة ما يضايقك . لا توجه اتهاماً مباشراً : فلا يجب ان تضع صديقك موضع المتهم ، فتضطره للدفاع عن نفسه بطريقة تبدو وكأنه يبرئ شخصه من تهمة مؤكدة ، فذلك يوغر صدره اتجاهك ، وربما تخسره جزئياً أو كلياً .. ضع النقاط على الحروف : عندما تعاتب صديقك حدد بدقة الأشياء التي ضايقتك منه ، بمعنى أن تضع النقاط على الحروف ، مع التأكيد عند عتابك أنك باق على صداقته ، وأن عتابك ما هو إلا من باب البقاء على الود القديم . . كن مهذباً : فلا تستخدم أبداً كلمات خارجة عن الأدب ، وانتق ألفاظك بعناية ، حتى لا تحرج صديقك فلا يعود ينسى كلماتك..
understodme  (12 years ago)
الي متي ابكي وأختنق أريد شعور الطائر المنطلق أريد للأحزان أن تموت وتحترق فقلبي يصرخ نريد أن ننطلق

غدا ستحقق هدفك المنشود اصمد ياقلبي تعذبنا كثيرا ولكن مازال أمامك العمر مديدا انظر الي نصف الكوب المملوء ودعك من قطرات الماء المسكوب ألم اسمع مرارا هذه الكلمات؟ ألم اتكلف الضحكات؟ ألم أقل لنفسي تحملي يانفسي حتي كرهت نفسي نفسي أريد أن أركض قدر طاقتي اريد أن أشعر بحريتي لكن احذري يانفسي سيقولون عيب ع الفتاة أن تركض هل توعون؟ عيب أن تنطلق صرخة الألم بل مرحى مرحى بكتمان الالم الى متي سأطوي قلبي ع المي الي متي أخرجه ع ورقي بقلمي؟ سأتركها لكم نهاية مفتوحة وأقول نفسي اعتادت أن تكون مجروحة


ذهاب بلا عودة
understodme  (12 years ago)
ماذا تشعر عندما تشعر الا احد يشعر بك ماذا تفعل عندما تشعر انك تعطى بلا حدود ولا تجد من يهتم لك ماذا تشعر عندما تفعل اى شىء يرضيهم ولكنهم لا يرضون ولا يشعرون بهذا عندما تاتى بقلبك ملئه الحب والحنان ويقابلونه بالصد والالم عندما تفعل اى شىء يسعدهم ولكنهم لا يقبلونه عندما تشعر ان كل ما تفعله يقابلونه بلا شىء اى انه اذا فعلت يتساوى مع اذا لم تفعل عندما تفعل اى شىء لكى تخفف عنهم ويشعرونك انه بلا جدوى عندما تشعر انك بلا فائده بالرغم مما تفعله معهم عندما تشعر انك وحيد فى عالم كله بشر عندما تشعر انه لا يوجد احد يشعر باحزانك ان كل احزانك لك بمفردك ولا احد يشعر حتى انك حزين عندما يكون الحزن لك انت بمفردك ليس لغيرك وان من تحبهم يتفننون فى ان يجعلوك حزين عندما تنزل دموعك بغزاره ولا يراها سواك عندما لا تجد يد تمتد لتمسح دموعك عندما تشعر انك الانسان الوحيد الذى تشعر انك موجود ماذا تفعل عندما تشعر بالوحده بالرغم من كل هؤلاء حولك عندما ياتى يوم ميلادك ولا يشعرون به وتجلس بمفردك تحاول ان تكبح الدموع فى عينك ولكن تخالفك دمعه وتنزل رغما عنك لتفتح الباب لباقى الدموع كى تشاركك يوم ميلادك ماذا تفعل عندما تضيق بك الدنيا ولا تجد لنفسك بها مكان عندما تشعر ان الدنيا بوسعها هذا لا تتسع لك ماذا 0 ماذا 0 تفعل؟؟؟؟
understodme  (12 years ago)
. ورقتي الأخيرة !! ماذا أكتب فيها .. سؤال شغلني كثيرا منذ أول حرف خُط .. أشكركم .. أحبكم .. تذكروني .. أم وداعا .. لابد أن تكون معبرة لمن سيقرأ دفـ ..... لحظة . ......... لحظة !! .

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com