OwnSkin logo

  نقاش حاد بين الشباب والبنات..

rinebow8
تخيلو يا بنات ... مثال... فتى احب فتاة وهام بها عشقا ... هي تخلت عنه فجأة و بدون ذكر اسباب . وهو لا يعرف ما هو ذنبه ؟ (12 years ago)

rinebow8
ولو عرف لكان الموقف اخف عليه ...هل ذنبه انه احبها ؟ ام ان الفتاة  (12 years ago)

rinebow8
ام ان الفتاة يمكن انها تحب يلي يكرهها ؟ (12 years ago)

rinebow8
ام.? ام??? .تترك الفتاة الشاب في عاصفة من التساؤلات ؟؟؟وكلما زاد احساسه زاد ألمه ... (12 years ago)

rinebow8
سراحة انتو البنات عم تعذبونا كتير كتير ...ومحد بيحس فينا .. بس النا الله ... ههههههههههه (12 years ago)

rinebow8
الغموض في العلاقة وعدم الحوار هو ما يسبب المشاكل .. (12 years ago)

rinebow8
> من الروعة ان تحدد الفتاة موقفها من الشاب مثلا: انت بالنسبة لي حنون جدا اريدك ان تكون ئاسي.”او انا لا اريدك في حياتي لسبب كذا وكذا ... أو انت لطيف اريدك ان تكون مشاكس .الخ. ههههههههههه...  (12 years ago)

rinebow8
يلا .وين دفاعكم يا بنات ؟ (12 years ago)

amurah96
اني معك اكو بنات هج بعظ الاحيان بس السبب وره تصرفهن هذا هو الشبابمثلا كانت تحب واحد عود تركه بدون سبب بذاك الوقت اكيد تفكيره يكون بان هذا كذاك و بس كا يريد يقضي وقته و يتونس هو بس جاي يلعب عليه ف من هذه التجربه يتغير تفكيره من الوثوق بالحبيب الى ان لا يجب ان نصدق اي احد مو شرط انت تكون صادق بحبك يعني الشباب الباقين مثلك هواي بنات تتدمر حياتهن بسبب الشباب و هاي واقعه مو كلام  (12 years ago)

nano464
همممممممم انا اريد توضيح من البنات : ليه نظراتكم تحرقنا ؟؟؟ ... جد لما اسوف فتاة وتنظر الي نظراتها تشعلني .'. (12 years ago)

amurah96
وضح سؤالك اكثر (12 years ago)

AzureBalmung
do girls like sensetive guys? (12 years ago)

00000Joker1978
الجوكر ¤ والعالم الأفتراضي!!!كثيرا منا يدخل الأنترنت للتنفيس عن الضغوط النفسية التي يتعرض لها سواء ان كانت نتيجة مشاكل عائلية او مشاكل خاصة مثل فقدان حبيب او صديق او مشاكل تحدت في العمل ومنا من يدخل للتسلية والترفية وكل منا يجد ضالتة في هذا العالم الإفتراضي وعندي شي مهم اريد أن اقوله عن التعارف.!!! اول مايحدت تعارف بين أتنان لنقول بين شاب وشابه تبدأ الإسئلة الشائعة،اسمك ، عمرك ، من اي منطقة أنت،من شن متخرج ،وضيفتك،اعزب ام متزوج، لو قلت مش متزوج ياتيك سؤال أنت خاطب:؟ الجواب لا الرد ليش لعند الأن أنت مش متزوج: او خاطب وخاصة انت قلت انا عمرك فوق30 سنة و البنات أكثار وشوف وحدة وتزوجها ام أنت عندك ظروف وماتقدر تتزوج ‎ ‎الرد مافيش ظروف معينة الإمور ماشية والحمدلله الرد أنا أنحب الصدق والصراحة الرد وأنا نفس الشئ و تمضي الإيام بعدالتعارف تجد الإهتمام زاد وتسمع كلام حلو مثل ماشاء الله عليك أسلوبك حلو وأنت أنسان محترم وتسمع كثير من المدح والتناء بعد فترة تجد كلمة وينك اليوم ماشفتك في النت لاباس الرد مافي شي عادي أنشغلت أشوي الرد نطلب منك طلب تفضلي اريد رقم هاتفك لو مافيش ازعاج :الرد لا عادي تفضلي وأنت داخ (12 years ago)

star9353
ليش هالفهم السئ للبنات_إنتم الشباب لما إتشوفوا حاجة ماتعجبكمش في بنت إديروها أو تنظرولها في البنات كلهن يعني بكل صراحة إطبقوا في المثل(السيئةتعم والحسنةتخص)يعني بصراحة نبي إنقول إن الأفكار تختلف من شخص لشخص والناس كلها مش زي بعضها☺ (12 years ago)

shahad41
الشباب اغلبهم خونة هع (12 years ago)

Mido555520
البنات أغلبهم ظنهم سئ بالشباب و شكاكين (12 years ago)

AzureBalmung
حتى الشباب غير يسلمو،يقول للبنت في التليفون ``انحبك و نموت فيك``وبعد ما تنتهي المكالمة يكلم بنت اخري و يقول نفس الكلام (12 years ago)

Mido555520
لو إنتي شفتي من شاب كده ما تقولي عن كل الشباب مثله ..صوابعك مش زي بعضها (12 years ago)

AzureBalmung
اولا انا شاب يعني عارف فيش نحكي ثانيا الشباب صح مش نفس بعض بس الاغلبية كيف اللي قتله ممكن 1من اصل 10 وفيين للبنات  (12 years ago)

Mido555520
ماتبحبحها شوية .. خليها ٤ من أصل ١٠ (12 years ago)

General Forum Rules:

-
Only allow Trusted Ownskiner post in the forum.
-
Spaming, Abusing or Harassment are not allowed, postings or topics could be deleted without notification.
-
Be Polite to each others. We do not tolerate any rudeness. Any member who is intentionally unpleasant or disruptive may be banned without warning.
-
You may not link to sites or images containing pornography, sexually explicit, gross violence, or are determined by moderators to be detrimental to the community.
-
Please provide the most comprehensive and accurate information while sharing your problems.
50% Discount
Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com