rooooh123  guestbook (29) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 1 2 
BEERY47
12 years ago
اهلين ؟ شو الاخبار ؟ مشكورة الغالية على الزيارة


تسلمي يارب

hwaarooh
12 years ago
يا ساكن القلب..مافي خاطرك بـــده مادام قدرك رفيع..ومنزلك غالي ماقلت هذا الكلام إلا.. وأنا قـــده ماني براعي علوم.. مالها والــي وإن كان تبغى كلام .. مانبي رده إن رحت..وإن جيت تبقى وافــــي و غالــــي يسعد مساكي
argelix
12 years ago
zizo202
12 years ago
">http://albom.qatarw.com/data/media/118/d5a0d49f6c.jpg" border="0"/>
shooq15
12 years ago
كنت أعشق الاختلاء بنفسي
أحـكــــــي لـــهـــا أســراري
أفـكـــاري
اعـاتـبـــها
ألـومـــــها
.........فأنا فقـــــط من يفهمنــــــي
,,
و دخــلـتى أنـتى حـيـاتـــ...ـــي ..
,,
فاذا بي أثـرثـر لكى طوال النهـــــار
و نـسـيــــــت نـفـســـــــــــــي
و أصبحـتى انـتى نفســـــــــــــي....
sytara4000
12 years ago
ahaat57
12 years ago
tetoromance
12 years ago
">http://www.glamurno.com/glamour/20080428/photographerwwwfotoartakcom/thumbs/4_photographer-www.fotoartak.com.jpg" border="0"/>

">http://www.gagabu.com/celebrity/20071025/sarahjessicaparker/thumbs/25_10_2007_0172387001193328218_sarah-jessica-parker.jpg" border="0"/>
z0za9A
12 years ago
مـدعـوّه ( لو سـمـحـتـى ) للعشاء فى الـمـطـعـم الـطـائـر , فى فندق جـديد فى سـنـغـافـورة مركز تحميل فور عرب . نت مركز تحميل فور عرب . نت مركز تحميل فور عرب . نت مركز تحميل فور عرب . نت الـمـرافـق عـلـيه الحصول عـلى مـوافـقـة شـخـصـية مـنى
ft4k
12 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

رقم 1074 - صلاهن لوقتهن‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عن عُبَادَةَ بْن الصَّامِتِ قَالَ: أَشْهَدُ أَنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: " خَمْسُ صَلَوَاتٍ افْتَرَضَهُنَّ اللَّهُ تَعَالَى مَنْ أَحْسَنَ وُضُوؤَهُنَّ وَصَلَّاهُنَّ لِوَقْتِهِنَّ وَأَتَمَّ رُكُوعَهُنَّ وَخُشُوعَهُنَّ كَانَ لَهُ عَلَى اللَّهِ عَهْدٌ أَنْ يَغْفِرَ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَفْعَلْ فَلَيْسَ لَهُ عَلَى اللَّهِ عَهْدٌ إِنْ شَاءَ غَفَرَ لَهُ وَإِنْ شَاءَ عَذَّبَهُ ". أخرجه أبو داود (1/115 ، رقم 425) ، ومحمد بن نصر في تعظيم قدر الصلاة (2/955 ، رقم 1034) ، والبيهقي (2/215 ، رقم 2985) ، والضياء (8/320 ، رقم 385) . وأخرجه أيضًا : الطبراني في الأوسط (5/56 ، رقم 4658) وصححه الألباني (صحيح الجامع رقم 3242) .




منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
12 years ago

عشــــــاق الليـــل ..

عُشآق يَتقَاسَمُونَ الَليْلَ شوقاً ... يتلَذذونَ بساعاته الطِوال ... ويَبْكُونَ ذَنْباً ... ويرْجُونَ عفْواً !! فِي ساعَة تسبِقُ الفَجْرَ حُبّاً !! يَهُزُّ الشَوقْ مَضْاجَعَ النُوّام ... فَتَتَجافَي الجُنُوب عنها شوْقاً لِمناجاة الرَحمن... تستَفيْق القُلُوب المُعلّقة " بالقِيام " و تبْقَى الخاويَة " نيَام "

ويا للـعُشّـآق !!

يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُناجُونَه ... ويغْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ... وترتَفِع ... وترْتَفِع ... إلحاحاً في الدعاء ويتمْتِمُ اللّسان ... يارب ... ويخفقُ الجِنان لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان (( من يدعوني فأستجيْبَ له ... من يستغْفِرني فأغفِرَ له )) وحينَ يرْحَل الليْل !! يبقَى في عُيُون العاشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !! ونَشوَة الليْل المُقفّى بِالفَجْر !! وفي الليْل ذاته عُشّاق أُخُرون لآ يجنَون إلا النَوم ثم النَوم والنَوْم فِي كلِّ ليلَة !! وكلُّ الليالي فِي أَعْيُنِهِمْ سَواء !!

عُشّـــــــ ـــــــاق الليْل

أولئِكَ أقَوام وجَدوا لذّة الأُنّس بِقُربِ الرَحمن فلَم يُضيِّعُوها ولن يُضيّعوها !! ... أقْوَام كُلّما طال ليلُهُم إزدادَت قُلُوبُهُم إنشراحاً !! وأرَواحُهم في إنتشَاء !!

فيا لِلعُشـــــــاق ,, يآ للعِشـــــاق !!
(( تتجافَى جُنُوبُهُم عنِ المَضاجِعِ يدعُونَ ربّهُم خوْفَاً وطَمَعاً ومِمّا رَزقْناهُمْ يُنْفِقُونْ ))

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

لا تنسونا من صالح الدعاء في ظهر الغيب..
Aadl2010
13 years ago



صـباح الورد ياعـطــر........
تفتح في شذاه زهور ،
صباح الشجر و لون الزهر
........ صباح الخير يااغلىالبشر
Aadl2010
13 years ago



صـباح الورد ياعـطــر........
تفتح في شذاه زهور ،
صباح الشجر و لون الزهر
........ صباح الخير يااغلىالبشر
Aadl2010
13 years ago



صـباح الورد ياعـطــر........
تفتح في شذاه زهور ،
صباح الشجر و لون الزهر
........ صباح الخير يااغلىالبشر
Aadl2010
13 years ago



صـباح الورد ياعـطــر........
تفتح في شذاه زهور ،
صباح الشجر و لون الزهر
........ صباح الخير يااغلىالبشر
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

راحه البال وانشراح الصدر وطمأنينه القلب والمتاع الحسن في
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

* قوة الجسم وصحه البدن والسلامة من الآفات والأمراض في ..
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

*دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن في ..
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

*الغيث المدرار والذرية الطيبه والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع في ..
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

* تكفير السيئات وزياده الحسنات ورفع الدرجات في ..
{وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة " رواه الطبراني وحسنه الألباني في صحيح الجامع
jamal9205
13 years ago
thanks fr visit
sattl5000
13 years ago


Image Search
Image Search


good evening my friend
PATRIOTE
13 years ago
صباح الخير
صباح الياسمين والكادي
صباح الجوري والورد والزهر
اشكرج عالزياره

">http://up.3ros.net/get-5-2011-1taxrbkw.jpg" border="0"/>
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1072 - سنة متروكة‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
من السُّنَن المتروكة في هذه الأيام الدعاء بين الظهر والعصر يوم الأربعاء:
عَنْ ‏جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ الله عَنْهُ،‏ أَنَّ النَّبِيَّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏دَعَا فِي مَسْجِدِ الْفَتْحِ ثَلَاثًا يَوْمَ ‏ ‏الِاثْنَيْنِ وَيَوْمَ الثُّلَاثَاءِ وَيَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ فَاسْتُجِيبَ لَهُ يَوْمَ الْأَرْبِعَاءِ بَيْنَ الصَّلَاتَيْنِ فَعُرِفَ الْبِشْرُ فِي وَجْهِهِ، ‏ قَالَ ‏ ‏جَابِرٌ: ‏ " فَلَمْ يَنْزِلْ بِي أَمْرٌ مُهِمٌّ غَلِيظٌ إِلَّا ‏ ‏تَوَخَّيْتُ ‏ ‏تِلْكَ السَّاعَةَ ‏ ‏فَأَدْعُو فِيهَا فَأَعْرِفُ الْإِجَابَةَ ".
قال الشيخ حسين العوايشة حفظه الله في "شرح صحيح الأدب المفرد": (فاستُجيب له بين الصلاتين مِنْ يوم الأربعاء): قال شيخنا (أي: الألباني) حفظه الله مجيباً سؤالي عن ذلك: لولا أَنَّ الصحابي رضي الله عنه أفادنا أَنَّ دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم في ذلك الوقت من يوم الأربعاء كان مقصوداً، والشاهد يرى ما لا يرى الغائب وليس الخبر كالمعاينة، لولا أَنَّ الصحابيّ أخبَرنا بهذا الخبر؛ لكنّا قُلْنا هذا قد اتفق لرسول الله صلى الله عليه وسلم أَّنه دعا فاستجيب له، في ذلك الوقت من ذلك اليوم. لكن أَخذ هذا الصحابي يعمل بما رآه من رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً ووقتاً ويستجاب له. إِذاً هذا أمرٌ فهمناه بواسطة هذا الصحابي وأَنّه سنّةٌ تعبدية لا عفوية. انتهى كلامه حفظه الله. قال شيخ الإسلام ابن تيمية في "اقتضاء الصراط": وهذا الحديث يعمل به طائفة من أصحابنا وغيرهم فيتحرون الدعاء في هذا كما نقل عن جابر ولم يُنقل عن جابر رضي الله عنه أنه تحرى الدعاء في المكان بل في الزمان. وقال البيهقي في "شعب الإيمان": ويتحرى للدعاء الأوقات والأحوال والمواطن التي يرجى فها الإجابة تماما فأما الأوقات فمنها ما بين الظهر والعصر من يوم الأربعاء.
Browse Pages:< Previous 1 2 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.